أرشيف التصنيف: ألعاب

nintendo-3ds

مبيعات أجهزة ألعاب نينتيندو تتجاوز حاجز الـ4 ملايين وحدة في اليابان

الشروق/ باعت شركة “نينتيندو” اليابانية، عملاق صناعة أجهزة الألعاب في العالم، أكثر من 4 ملايين وحدة من جهاز الألعاب المحمول “ثري دي إس” في السوق اليابانية. ووفقا للبيانات الصادرة عن شركة “إنتربرين” البحثية، فإن الجهاز، الذي يسمح للمستخدمين بلعب الألعاب الثلاثية الأبعاد دون الحاجة لنظارات خاصة، حقق مبيعات تجاوزت 4 ملايين وحدة في اليابان خلال العشرة أشهر التي تلت إطلاقه رسميا.

  أكمل قراءة المقالة

صورة" ساموراي"

لعبة الساموراي اون لاين

التاريخ الياباني مليئ بقصص القتال والحروب وما نراه من ألعاب قتالية الان يثبت ذلك، وتجربة أحد هذه الألعاب في الأندية الرياضية قد تصيبك بالأذى كـ”ـلعبة الكاراتيه والسوسو والساموراي”، ولكن عندما تكون إلكترونية فالجميع يلعبها بشغف مارأيكم أن نقوم بتجربة لعبة الساموراي    (( الساموراي أون لاين ))

لعبة-سوبر-ماريو-نينتيندو

فيديو: Super Mario 3D Land

عرض فيديو جديد للعبة الأكثر شعبية قديماً وحديثاً سوبر ماريو، أعلنت شركة نينتندو من وقت قريب عن إصدار جديد ومشوق للعبة وذلك في شهر نوفمبر القادم، يمكننا اللعب الآن بأكثر متعة مع الأبعاد الثلاثية.

أكمل قراءة المقالة

مهرجان طوكيو للألعاب 2011

ماكوهاري (ا ف ب) – افتتح مهرجان طوكيو للألعاب للعام 2011 يوم الخميس الماضي في ضاحية العاصمة اليابانية وهو يضم في الدرجة الأولى جهاز ألعاب الفيديو المحمول “فيتا” من شركة “سوني” وألعابا منافسة ل”نينتندو دي أس” وتطبيقات للهواتف النقالة.

 

أكمل قراءة المقالة

خبر: جهاز ألعاب الفيديو “فيتا-سوني” 17 ديسمبر

طوكيو ( ا ف ب ) سوف يطرح جهاز العاب الفيديو الجديد المحمول “فيتا” من ” سوني” في أسواق اليابان في 17 ديسمبر، وسوف تصدر نسختان من جهاز “فيتا” الذي يمكن وصله بشبكات خلوية من الجيل الثالث أو بشبكات “واي-فاي” محلية لاسلكية.

أكمل قراءة المقالة

عالم Wii U أحلى ألعاب مع العفاريت

شاهدت عرض Wii U لأول مرة صراحة أذهلني، الألعاب والفيديو عالية الجودة HD، شكل الجهاز مميز جداً ومنافس حقيقي لجهاز Play Station 3  وجهاز Xbox 360، جهاز مهيء إنك تلعب فيه البيسبول، وتستطيع وزن نفسك، ويمكنك من خلاله ممارسة هواية الرسم، اعتقد أن الذي قام بتصميم الجهاز وفكرته لديه علاقات مع العفاريت :) ما رأيكم؟

أكمل قراءة المقالة

الاصدار الجديد للعبة Sonic Generations

ياعيني على لعبة “سونيك”، صراحة لعبة تعطيك أحلى متعة بمعنى الكلمة، تقريباً بدأت ألعب Sonic من قبل 14 سنة ^^ وبأجزاء مختلفة، ممكن لا اهتم بالقصة لأن الجرافيك الخيالي، وسهولة اللعب بعيداً عن الألغاز التعجيزية يزيد اللعبة متعة وتشويق… من وقت قريب تم الاعلان عن الاصدار الجديد ” Sonic Generations “.

أكمل قراءة المقالة